الاتحاد لا يخسر في 4 جولات

صورة التقطت أمس لمروان سعدان وعلي لاجامي لاعبَي الفتح يطاردان فهد المولد مهاجم الاتحاد تصوير: عيسى الدبيسي
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.08.31 | 01:39 am

عاد فريق الاتحاد من الأحساء بنقطة واحدة بعد تعادله مع الفتح، مضيفه، 1ـ1 في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب مدينة الأمير عبد الله الرياضية ضمن الجولة الـ 28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الـ 11، في حين زاد الفتح نقاطه إلى 30 في المركز الـ 12. وتجنَّب الاتحاد الخسارة للمباراة الرابعة على التوالي، حيث فاز مرتين، وتعادله مثلهما بعد خسارته ثلاث مباريات على التوالي، فيما خسر الفتح على أرضه مرة واحدة في آخر 11 مباراة، إذ فاز في أربع مباريات، وتعادل ست مرات، عقب خسارته خمس مواجهات على التوالي على ملعبه قبلها. وتعرض عبد العزيز البيشي، لاعب الاتحاد، للطرد في الدقيقة 39 بعد نيله الإنذار الأصفر الثاني.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News