|


الباطن يضع قدما في دوري الكبار

جدة - الرياضية 2020.08.31 | 08:46 pm

وضع فريق الباطن قدماً في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تغلبه، الإثنين على مضيفه فريق جدة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الـ 34 من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم .
ورفع الباطن رصيده إلى 69 نقطة في المركز الأول قبل 4 جولات من النهاية، في حين تجمد رصيد فريق جدة عند 50 نقطة في المركز الثامن.
وينتظر الباطن نتيجة مواجهة فريق البكيرية أمام العين، والتي في حال تعادل أو خسارة الأول لها سيضمن الباطن الصعود مباشرة دون انتظار مواجهته المقبلة أمام الجيل التي يحتاج إلى الانتصار فيها من أجل الصعود.
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء تغلب القادسية على مضيفه النجوم 2-0، ليرفع رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد النجوم عند 32 نقطة في المركز الـ17.
وفي حائل تعادل الطائي مع ضيفه أحد 1-1، ورفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الـ9، في حين رفع أحد رصيده إلى 56 نقطة في المركز الرابع.
وفي بقية المباريات تغلب الخليج على مضيفه الشعلة 2-0، وتعادل حطين مع ضيفه نجران 2-2، والأنصار مع النهضة بذات النتيجة.
وتختتم الثلاثاء، منافسات الجولة بـ 4 مباريات أخرى، حيث يستضيف الجيل نظيره الثقبة، ويلتقي الكوكب مع المجزل، ويلعب البكيرية ضد العين، وفي آخر مباريات الجولة يقابل الجبلين فريق التقدم .