الأنصار ينجو بالشنقيطي
صورة التقطت أمس للشنقيطي والعمودي لاعبي فريق الأنصار أثناء مباراة جمعتهما أمام النهضة (المركز الإعلامي ـ رابطة الدوري)
المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي
2020.09.01 | 02:11 am
أدرك فريق الأنصار الأول لكرة القدم التعادل أمام ضيفه النهضة في الثواني الأخيرة من مباراتهما . تقدم الأنصار بهدف نايف الرحيلي عند الدقيقه 15 وفي الشوط الثاني، عادل النهضة بهدف لعلاءعباس، وفي الوقت بدل الضائع سجل شيبان تراوري هدف التقدم للنهضة، فيما تعادل عبد الله الشنقيطي في الدقيقة 93.