القادسية يلاحق القمة بثنائية
صورة التقطت أمس لستانلي لاعب فريق القادسية يحتفل بتسجيله الهدف ويظهر مهدي الحمدان (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.09.01 | 02:13 am
واصل فريق القادسية مطاردته نحو الصعود لدوري المحترفين بعد تحقيقه انتصارًا على مضيفه فريق النجوم بهدفين دون مقابل، في الأحساء، ليرتفع رصيده النقطي إلى 63 نقطة في المركز الثالث. سجل أهداف المباراة حمد التركي في الدقيقة 63 والنيجيري ستانلي أوهاويتشي في الدقيقة 75.