الخليج يلحق الخسارة الثالثة بالشعلة
صورة التقطت أمس لإسلام سراج لاعب فريق الشعلة يمرر الكرة وسط مضايقة من مازن عثمان لاعب الخليج (المركز الإعلامي ـ رابطة الدوري)
الرياض ـ مازن العسرج
2020.09.01 | 02:13 am
حقق فريق الخليج الأول لكرة القدم، أمس، انتصارًا على مستضيفه فريق الشعلة 2ـ0 ضمن الجولة 34 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، ليحلق به الخسارة الثالثة على التوالي.
ومنذ فوز الشعلة في لقاء الفريقين في الموسم الماضي خلال الدور الأول 1ـ0، عجز الشعلة عن تحقيق أي انتصار على الخليج، حيث خسر 0ـ1 قبل أن يتعادل في الدور الثاني من الموسم الماضي سلبيًا.
وسجل أهداف المباراة عبد الهادي الحراجين وعلاء محسن في الدقيقة 76 و81، ليترفع رصيد فريق الخليج إلى النقطة 39 في المركز 14.
وتجمد فريق الشعلة عند النقطة 45، ويحل في المركز العاشر في دوري الدرجة الأولى.