ضمك يرتاح.. والخميس إلى الدمام
يستخدم صالح أبو نخاع رئيس ضمك قبضة اليد للمصافحة في التدريبات تفاديًا لعدوى كورونا.. وفي الصورة التي التقطت أمس الأول يصافح فردًا من الجهاز الطبي تصوير: عبد الرحمن أبو محروس
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.09.01 | 02:16 am
أعفى الجزائري نور الدين زكري، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، اللاعبين من التدريبات أمس، لاتساع الفارق الزمني بين المباراتين، مع أبها والاتفاق، إلى 5 أيام.
ويعاود ضمك التدرّب، اليوم على ملعبه، استعدادًا لمواجهة الاتفاق، الجمعة المقبل في الدمام ضمن الجولة الـ 29 من الدوري، بعد تعادله “2- 2” السبت الماضي مع أبها.
ويغادر الفريق، بعد غدٍ، إلى الدمام. بينما يفتقد، خلال المباراة، إلى خدمات مهند النجعي، لاعب الوسط، لطرده، بالبطاقة الصفراء الثانية، في ديربي عسير ضمن الجولة الـ 28.