الجوكر يصل المحطة الثالثة

بريدة ـ نايف البدراني 2020.09.01 | 02:20 am

يفتح عوض خميس، اللاعب متعدد المراكز، صفحة ثالثة في مسيرته الاحترافية مع كرة القدم، بالانتقال إلى فريق الرائد الأول بدءًا من الموسم المقبل.
خاض صاحب الـ 32 عامًا 19 مباراة، مع فريق النصر، الموسم الجاري، أغلبها أساسيًّا، وفي خانة الظهير الأيسر.
ومع قرب انتهاء عقده واستبعاد ناديه التجديد له، أبرم، أمس الأول، صفقةً مع النادي القصيمي تبقيه، على الأرجح، موسمين آخرين في دوري المحترفين. وبدأت علاقته بالمسابقة مع نجران في 2011.
منذ ذلك الحين، خاض أكثر من 100 مباراة دورية، محرزًا 7 أهداف وصانعًا مثلها. كان مشواره مع النصر قاده إلى صفوف المنتخب السعودي الأول في 2015.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News