العفالق يرفض التفريط

صورة التقطت أمس للجزائري سفيان بن دبكة لاعب وسط الفتح وحبيب الوطيان حارس المرمى يؤديان تدريبات بدنية (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.09.01 | 02:22 am

حثَّ سعد العفالق، رئيس نادي الفتح، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال اجتماع معهم أمس، على تحقيق الفوز في مواجهة التعاون، الجمعة المقبل، مؤكدًا رفضه التفريط في أي من نقاطها. وبعد إنهاء العفالق كلمته، انخرط اللاعبون في حصة تدريبية، تحت إشراف البلجيكي يانيك فيريرا، مدربهم. في الوقت ذاته، واصل النرويجي جوستاف ويخايم، الجناح، جلساته العلاجية والتأهيلية، أملًا في بلوغه كامل الجاهزية للمشاركة في المباراة المدرجة ضمن الجولة الـ 29 من الدوري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News