مواصلة التأهيل

المجمعة ـ محمد السناني 2020.09.01 | 02:23 am

أخضع الجهاز الطبي لنادي الفيحاء الثنائي بندر المطيري وعبد الكريم القحطاني، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، أمس، إلى جلسات تأهيل إضافية، في وقت حظي فيه باقي زملائهما براحة من التدريبات.
ويستأنف الفريق اليوم تدريباته تحت قيادة يوسف الغدير، المدرب السعودي، استعدادًا لاستضافة العدالة، الجمعة المقبل، ضمن الجولة الـ 29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومنذ توليه قيادة الفريق خلفًا للبرتغالي خورخي سيماو، يركّز الغدير في بداية التحضير للمباريات على الجوانب الفنية والتكتيكية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News