كاريلي يمنح بوني الفرصة

جدة - فيصل الشريف 2020.09.01 | 02:29 am

أفادت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، بأن البرازيلي “فابيو كاريلي”، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، قرر منح الإيفواري ويلفريد بوني، مهاجم الفريق، فرصة لإثبات نفسه خلال المواجهتين المقبلتين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أمام النصر والعدالة.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن كاريلي يعمل على إعطاء بوني فرصته الكاملة، وذلك بعد تأكد غياب عبد العزيز البيشي بسبب تعرضه للطرد في مواجهة الفتح الأخيرة بالبطاقة الحمراء.
يذكر أن بوني عاد إلى قائمة الفريق في مواجهة الفتح الماضية، وتم إشراكه في المباراة عند الدقيقة 89 عقب عودته من الإصابة في البطن، التي منعته من المشاركة مع الفريق بعد استئناف الدوري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News