8.7 مليون تنقل الخلف إلى الرياض
صورة التقطت أمس للجميد المدير التنفيذي في النادي يوقع مع الخلف عقد انضمام اللاعب إلى النصر(المركز الإعلامي - النصر)
الرياض - بندر العتيبي
2020.09.01 | 02:30 am
وقّعت إدارة النصر، أمس، مع أسامة الخلف، لاعب فريق الحزم الأول لكرة القدم، لمدة أربعة مواسم، بعد شراء عقده من ناديه، وسيمثل الخلف الفريق العاصمي ابتداءً من سبتمبر الجاري في بطولة دوري أبطال آسيا.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، بلغت حصة نادي الحزم من الصفقة 5 ملايين ونصف المليون ريال، فيما سيحصل الخلف على 800 ألف ريال عن كل موسم.
وحسمت إدارة النادي العاصمي الصفقة في فترة وجيزة، بعد أن واصل البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق، مطالباته بأهمية التعاقد مع أسامة الخلف لاعب الحزم، وفي حال صعوبتها يتم التعاقد مع فواز الصقور، لاعب الوحدة.
وينتظر أن يرتدي اللاعب أسامة الخلف القميص رقم 36 مع الفريق.