المناعي يريح اللاعبين
الدمام ـ حسين الخيواني
2020.09.02 | 12:59 am
منح التونسي يوسف المناعي، مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم، اللاعبين راحه، أمس، على أن تعود التمارين، اليوم، وذلك بعد مباراة الفريق مع النجوم، والتي انتهت بفوز الفريق القدساوي بهدفين مقابل لا شيء، أمس الأول، ضمن مباريات الجولة 34 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى. وقررت إدارة القادسية منح اللاعبين مكافآت مالية نظير الفوز، وضم فرج الغشيان، لاعب الفريق، في جميع المكافآت ومعاملته كلاعب أساسي، بعد تعرضه لإصابة قوية، وهي قطع في الرباط ستغيبه عن الملاعب لفترة طويلة.