الشباب يعود بمناورة تكتيكية

صورة التقطت أمس للاعبي الشباب خلال مناورة تخللت التدريبات (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي 2020.09.02 | 01:07 am

عاود لاعبو فريق الشباب الأول لكرة القدم تدريباتهم الاعتيادية بعد تمتعهم براحة لمدة يوم واحد عقب التعادل مع الأهلي 1-1 في الجولة الـ 28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واستهل البرتغالي بيدرو كايشينيا، مدرب الفريق، الحصة التدريبية باجتماع مع اللاعبين، بعدها قسَّمهم إلى مجموعتين، ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية أمام الأهلي، حيث أخضعهم لتدريبات استرجاعية واستشفائية في صالة الحديد، فيما أدى بقية اللاعبين تمارين لياقية في الملعب الرديف، واختُتِمَت بمناورة تكتيكية في منتصف الملعب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News