الاتفاق يناور قبل ضمك
صورة التقطت أمس لحامد الغامدي لاعب الاتفاق يؤدي تدريبات اللياقة (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ الرياضية
2020.09.02 | 01:34 am
رفع فريق الاتفاق الأول لكرة القدم درجة استعداداته للقاء ضمك، بعد غدٍ، ضمن الجولة الـ 29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بتدريب مسائي أمس على ملعب عبد الله الدبل في مقر النادي.
واشتمل التدريب الذي قاده خالد العطوي، مدرب الفريق، على تمارين استرجاعية في مسبح النادي للمجموعة الأولى التي شاركت أمام التعاون في الجولة الماضية، فيما تركزت تدريبات المجموعة الثانية على تمارين وقائية، وبعدها طبقوا عددًا من الجمل التكتيكية ومنها تمارين الاستحواذ والتحرك من دون كرة، ومن ثم أجرى الفريق مناورة على ثلث الملعب، اختتمت بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.