الفيحاء يكثف لعلاج
المجمعة ـ محمد السناني
2020.09.02 | 01:44 am
يكثف الجهاز الطبي في نادي الفيحاء الأول لكرة القدم من جهوده لمعالجة الثلاثي الرأس الأخضري جيجي باورس وعبد الكريم القحطاني وبندر المطيري، وإلحاقهم بمباراة الفريق المقبلة أمام العدالة الجمعة المقبل في المجمعة، ضمن الجولة الـ 29 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن غابوا عن لقاء النصر في الجولة الماضية.
إلى ذلك، استأنف الفريق تدريباته أمس على ملعب عبد العزيز التويجري في مقر النادي، بقيادة السعودي يوسف الغدير، مدرب الفريق، استعدادًا للقاء العدالة، واستهل الغدير الحصة باجتماع مع اللاعبين شرح فيه خططه للمرحلة المقبلة، وطالب اللاعبين بضرورة الالتزام بالبرنامج وبذل المزيد من الجهود، لتحقيق الفوز في لقاء الجولتين الأخيرتين.