بعد عامين.. المعجل يرحل

الرياض ـ الرياضية 2020.09.02 | 01:52 am

قدّم خالد المعجل استقالته أمس من منصب مدير الكرة في نادي الشباب، بعد نحو عامين من توليه المهمة.
وأعلنت إدارة النادي العاصمي تكليفها فهد العيسى، إداري الفريق الأول لكرة القدم، بدلًا من المعجل، معللة استقالة الأخير بظروفه الخاصة.
ووجهت إدارة الشباب عبر بيان قصير، الشكر والتقدير للمعجل على جميع ما قدّمه خلال الفترة الماضية متمنية له التوفيق.
وشغل المعجل منصب مدير الكرة في الشباب منذ سبتمبر 2018.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News