أحد يناقش خسارة الـ 7 نقاط
صورة التقطت أمس للاعبي أحد أثناء تدريبات اللياقة (المركز الإعلامي ـ أحد)
المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي
2020.09.03 | 01:00 am
خصَّص السعودي أيوب غلام، مدرب فريق أحد الأول لكرة القدم، جزءًا كبيرًا من تدريب أمس، الذي جرى على الملعب الرئيس للنادي، لمعالجة وشرح بعض الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الثلاث الأخيرة أمام الطائي والكوكب والبكيرية، وأدت إلى خسارته 7 نقاط كانت كفيلة بدخوله في عمق المنافسة.
وطالب أيوب اللاعبين بنسيان المباريات السابقة والاستعداد للمباريات المقبلة، ابتداءً من مواجهة المجزل، مشيرًا إلى أنه لا يزال هناك أمل في المنافسة على الصعود.