الثقبة يضم هلاليّا
الدمام ـ حسين الخيواني
2020.09.03 | 01:00 am
وقَّعت إدارة نادي الثقبة مع عبد الإله الفضل، لاعب وسط فريقي الهلال ونجران السابق، عقدًا احترافيًّا يمتد لموسمين، مع الأفضلية للتجديد موسمًا ثالثًا.
وبدأ الفضل مشواره الرياضي مع الفئات السنية في نادي الهلال، ومثَّل الفريق الأول وحقق معه كأس ولي العهد عام 2015، كما شارك مع المنتخب السعودي فى الفئات السنية.
من جانبه، أكد خالد الصياح، رئيس نادي الثقبة، أن التوقيع مع الفضل يأتي استمرارًا لدعم الفريق الأول، لكي يقدم أداء أفضل في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى وينافس في الموسم المقبل على المراكز الأولى.