الجيل يحتفل بالصاعد

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.09.03 | 01:00 am

منحت إدارة نادي الجيل مبلغ ألفي ريال لكل لاعب مكافأة لهم، بعد فوزهم على الثقبة بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الـ 34 لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وأوضحت لـ “الرياضية” مصادر أن إدارة نادي الجيل قرَّرت الاحتفال مع لاعبي فريق الباطن، عقب اللقاء الذي سيجمع الفريقين الأحد المقبل ضمن الجولة الـ 35، بمناسبة صعوده إلى دوري المحترفين، وتقرر أن يجرى لهم ممر شرفي بمناسبة الإنجاز الكبير الذي تحقق لهم الموسم الجاري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News