عيسى: تعلمنا الكثير

الدمام ـ وليد الصيعري 2020.09.03 | 01:00 am

كشف نايف عيسى، مدير فريق الباطن الأول لكرة القدم، عن أن إصرار اللاعبين والطاقم الفني بقيادة البرتغالي خوسيه جاريدو وجهدهم الكبير طوال منافسات الموسم، إضافة إلى اهتمام الإدارة بالفريق ودعمه بأبرز العناصر، ساهم في تحقيق حلم الصعود إلى دوري المحترفين مبكرًا قبل نهاية الدوري بأربع جولات.
وقال لـ “الرياضية”: “سعادتنا لا توصف بالعودة إلى دوري الكبار، بعد أن قضينا عامًا في دوري الدرجة الأولى، تعلمنا من تلك الفترة الكثير، وإن شاء الله نستفيد منها مستقبلاً”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News