العمار يعود إلى الشباب
الرياض ـ علي الحدادي
2020.09.03 | 01:11 am
استعاد فريق الشباب الأول لكرة القدم تركي العمار، لاعب الوسط، عبر حصة تدريبية أمس، تحضيرًا لمواجهة الحزم، الضيف، غدًا في الرياض ضمن الجولة قبل الأخيرة من الدوري. وتعافى العمار، أخيرًا، من وعكة صحية، غيبته عن المباريات الأربع الأخيرة.
وتحت أنظار خالد البلطان، رئيس النادي، بدأ البرتغالي بيدرو كايشينيا، المدرب، الحصة بالتمارين اللياقية، تحت إشراف مواطنه أوسكار فارياس، مدرب اللياقة، أعقبها تمارين فنية وتكتيكية، عبر تقسيمة في منتصف ملعب النادي.