بطولة تجريبية تكشف منتخب الآسيوية.. وبروتوكول طبي يحمي اللاعبين

اليوم الأخضر يغادر إلى كرواتيا

الرياض - مازن العسرج 2020.09.03 | 01:29 am

تغادر ظهر اليوم بعثة المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم إلى مدينة سفيتي مارتن نا موري الكرواتية للمشاركة في دورة تجريبية مع منتخبات كرواتيا، صاحبة الأرض، وبلغاريا، وإندونيسيا وذلك في إطار تحضيرات الأخضر الشاب لخوض نهائيات كأس آسيا تحت 19 عامًا أكتوبر المقبل في أوزبكستان.
وكشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن جميع أعضاء بعثة المنتخب السعودي خضعوا أمس بمقر التجمع في الرياض للمسحة الطبية لفيروس كورونا وذلك ضمن البروتوكولات الطبية لدخول كرواتيا. ويخوض الأخضر مواجهات تجريبية مع المنتخبات الثلاثة المشاركة في الدورة التي تستمر من الرابع حتى الـ 12 من سبتمبر الجاري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News