|


الشرط الجزائي.. والعقوبات المحتملة تعيد تفكير البرغوث

ميسي.. خيار البقاء أقوى

ترجمة: بهاء الدين فرح 2020.09.04 | 01:25 am

يدرس الأرجنتيني ليونيل ميسي الخطوة الأخيرة التي سيتخذها بعد تمسُّك نادي برشلونة بضرورة استكمال قائد فريقه الأول لكرة القدم الموسم المتبقي من عقده، أو دفع الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو، مع أرجحية بقاء اللاعب بعد أن ألمح خورخي ميسي، والده ووكيل أعماله، إلى ذلك.
وبحسب الصحافة الإسبانية، أمس، لم يسفر الاجتماع بين خورخي، وجوسيب بارتوميو، رئيس النادي، عن نتيجة حاسمة في ظل تمسُّك كل طرف بمطالبه، مشيرةً إلى أن ميسي عقد اجتماعًا مع والده وشقيقه، أمس، لتحليل الأحداث الأخيرة، واتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبله.
وذكرت صحيفتا “سبورت”، و”موندو ديبورتيفو”، الكاتالونيتان، نقلًا عن موقع “تي واي سي” الأرجنتيني، أن ميسي سيبقى في برشلونة بنسبة 90 في المئة بسبب الصعوبات القانونية التي تواجه رحيله، وقد تكلفه ملايين الدولارات بوصفها غرامات.
وأوضحت “موندو”، أنه إذا استمرَّ “البرغوث” مع الفريق، فسيتعين عليه أن يشرح شخصيًّا الأسباب التي دفعته إلى الرحيل، وأيضًا سبب بقائه في النهاية. وفي إنجلترا لم تذهب الصحافة بعيدًا عن قريناتها في إسبانيا، حيث كشفت “ديلي ميل” عن أن بقاء ميسي مرجَّح بنسبة كبيرة، مشيرة إلى الموقف الصلب لبرشلونة من القضية، وحقه في الشرط الجزائي الذي سيكون عائقًا كبيرًا أمام ميسي. وكانت قناة “كواترو” الإسبانية نشرت، أمس الأول، مقطع فيديو، يظهر فيه خورخي يجيب بما يبدو أنه “نعم” عن سؤال لأحد الصحفيين حول إذا ما تمَّت مناقشة إمكانية بقاء ميسي حتى نهاية الموسم الجديد.