عسيري يعتمد الموسى بدلا من أميسي
بريدة ـ عبد الله العبيد
2020.09.04 | 01:41 am
بدأ السعودي عبد الله عسيري، مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، الحصة التدريبية التي جرت أمس، في الأحساء، استعدادًا للقاء الفتح اليوم، ضمن الجولة الـ 29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، باجتماع مع اللاعبين، شرح فيه الطريقة التي سيخوض بها المباراة. وحرص عسيري في الاجتماع على تهيئة اللاعبين للمباراة بالصورة الإيجابية، وإبعادهم عن ضغوط النتائج السلبية، بوصف أن نقاط المباراة تعدّ هدفًا أساسيًا للتعاون بعد القرب من المراكز المتأخرة. وجهّز عسيري ريان الموسى ليكون بديلًا عن البورندي أميسي الموقوف بالبطاقات الملونة، واختتم الفريق تحضيراته بتدريبات تكتيكية، وتطبيق العديد من الجمل الفنية، واختتمه بتدريبات خاصة لحراس المرمى الثلاثة بقيادة البرازيلي كاسيو.