اجتماع يحفز النمور

جدة ـ فيصل الشريف 2020.09.04 | 01:44 am

اجتمع الجهازان الفني والإداري لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم باللاعبين بعد نهاية التدريبات، أمس، استعدادًا للقاء الكلاسيكو أمام النصر، اليوم، في الجولة 29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وهدف الاجتماع إلى تحفيز اللاعبين، وحثهم على عدم التفريط في نقاط النصر من أجل الابتعاد عن الخطر. وكان الفريق قد أنهى تحضيراته بتدريبات خفيفة، أمس، تركزت بشكل كبير على النواحي الفنية، ورسم من خلالها الجهاز الفني بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي ملامح خططه التكتيكية للقاء الكلاسيكو.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News