الشباب يختتم الإعداد

الرياض ـ علي الحدادي 2020.09.04 | 02:13 am

اختتم الإسباني بيدرو كايشينيا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، أمس، استعداداته لمواجهة الحزم، ضيفه، اليوم، في الرياض ضمن الجولة الـ 29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واطمأن الإسباني في التدريب، الذي جرى على رديف ملعب النادي، على جاهزية لاعبيه، والطريقة التي سيخوض بها اللقاء مع اكتمال صفوف الفريق، وخلو الكشف من الإصابات، بفرض تقسيمة في نهاية الحصة التدريبية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News