أبها يدمج الرياضيين الأيتام

أبها ـ حسن ذيبان 2020.09.04 | 02:36 am

سيتيح نادي أبها للأيتام الاستفادة من منشأته الجديدة، بموجب عقد شراكة وقعه أمس مع فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” في منطقة عسير. وتضمن الاتفاقية للأيتام، منسوبي الفرع، ممارسة مختلف الألعاب داخل النادي، الذي تتوقع إدارته تسلم المنشأة بعد 4 أشهر.
وقع الدكتور أحمد الحديثي، رئيس أبها، الشراكة مع الدكتور أحمد هبه الشريف، ممثلاً عن “إخاء”. ويقضي أحد بنودها بالتنسيق بين طرفيها للإعلان عن دور المؤسسة داخل الملعب وخارجه.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News