بن رمضان يجتمع مع اللاعبين
أبها ـ حسن ذيبان
2020.09.04 | 02:46 am
اجتمع التونسي الحبيب بن رمضان، مدرب فريق العين الأول لكرة القدم، أمس، مع لاعبي فريقه قبل بداية الحصة التدريبية التي انطلقت على ملعب نادي القادسية في الخبر، وطالب بن رمضان اللاعبين بأهمية الحصول على النقاط الثلاث في المواجهات المقبلة.
وفتح بن رمضان، أمس، ملف مواجهة فريقه بعد غدٍ أمام فريق الثقبة في الجولة الـ 35 من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، والتي ركز من خلالها على الجوانب اللياقية، قبل أن يفرض مناورة كروية شارك فيها جميع اللاعبين.