بوني يسجل بعد 360 دقيقة
صورة التقطت أمس للإيفواري ويلفريد بوني مهاجم الاتحاد يتلقى التهنئة من فهد المولد زميله بعد تسجيله هدف التعادل من ركلة جزاء في مرمى النصر تصوير: علي خمج
جدة ـ فيصل الشريف
2020.09.05 | 01:17 am
أنهى الإيفواري ويلفريد بوني مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم صيامًا استمر 360 دقيقة بتسجيله هدفًا من ركلة جزاء في مرمى النصر خلال مباراة الكلاسيكو التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 أمس.
وغاب بوني 7 مباريات عن التسجيل، وتحديدًا منذ هدفه في مباراة الحزم التي انتهت بالتعادل 1-1 ضمن الجولة الـ 21.
يشار إلى أن بوني عاد إلى التشكيلة الأساسية للمرة الأولى منذ رفع تعليق النشاط الرياضي بعد معاناة من إصابة تعرض لها خلال معسكر الفريق في أبها قبل استئناف الدوري في الرابع من أغسطس الماضي.