غدا.. كيم يصل الرياض

الرياض - سعد الفراج 2020.09.05 | 01:20 am

أفصحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن الكوري كيم جين سو لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم سيصل إلى الرياض غدًا عبر رحلة مباشرة من دبي.
وأضافت المصادر نفسها أن الكوري سيخضع لكشف طبي متكامل فور وصوله الرياض قبل مشاركته في تدريبات فريقه الجديد. وسيغادر الأخير مع فريقه الجديد إلى قطر في 12 سبتمبر المقبل، لاستكمال مجموعات دوري أبطال آسيا. وسيغيب عن مواجهة سباهان أصفهان الإيراني، لنيله إنذارين مع جيونبوك في المسابقة ذاتها. يذكر أن النصر وقع عقدًا مع الكوري لمدة عامين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث إضافي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News