الأخضر يبدأ بمواجهة المستضيف

صورة التقطت أمس من تدريبات المنتخب السعودي تحت 19 عامًا.. يظهر فيها الفريق الفائز بالمناورة(المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض - مازن العسرج 2020.09.05 | 01:23 am

يفتتح المنتخب السعودي تحت 19 عامًا اليوم مبارياته ضمن الدورة الدولية التجريبية في كرواتيا، التي تمتد حتى الحادي عشر من شهر سبتمبر المقبل، في إطار برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 19 عامًا 2020 في أوزبكستان والمزمع انطلاقها منتصف أكتوبر المقبل.
ويلاقي الأخضر الشاب نظيره منتخب كرواتيا في تمام الثالثة والنصف مساءً بتوقيت كرواتيا “الرابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية”.
وعلى الصعيد الميداني، دشّن الأخضر الشاب صباح أمس تدريباته ضمن معسكره في كرواتيا، وطبّق اللاعبون خلال الحصة التدريبية تمارين لياقية وتكتيكية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News