الفيحاء يستعيد المطيري.. وأبانمي يحفز اللاعبين
صورة التقطت أمس للثنائي عثمان الحاج وبندر المطيري لاعبي الفيحاء يستمعان إلى توجيهات الجهاز الفني (المركز الإعلامي ـ الفيحاء)
المجمعة ـ محمد السناني
2020.09.06 | 02:03 am
شارك بندر المطيري، لاعب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية، أمس، بعدما أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي.
وغاب المطيري عن التدريبات لما يقارب الأسبوعين، بعد إصابته بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية.
إلى ذلك، اجتمع عبد الله أبانمي، رئيس النادي، مع لاعبي الفريق بحضور الجهازين الفني والإداري قبل بداية التدريبات أمس.
وأثنى أبانمي على أداء اللاعبين في مباراة العدالة، التي كسبها الفريق “2ـ0”، أمس الأول، مشددًا على أهمية مضاعفة الجهد في مباراة التعاون المقبلة. وعاود اللاعبون تدريباتهم، أمس، بإشراف يوسف الغدير، مدرب الفريق، الذي فرض تدريبات استرجاعية للاعبين الأساسيين، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات فنية متنوعة.