فيتوريا يريح اللاعبين

الرياض ـ بندر العتيبي 2020.09.06 | 02:04 am

منح البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، لاعبيه إجازة لمدة 48 ساعة، بعد التعادل مع الاتحاد “1ـ1”، أمس الأول، في الجولة الـ 29 من الدوري. وهدف فيتوريا من هذه الخطوة إلى تمتع لاعبيه بأكبر قدر من الراحة قبل لقاء الاتفاق في الجولة الأخيرة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ومن ثم المغادرة إلى قطر الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة سباهان أصفهان الإيراني في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.
ويفتح فيتوريا ملف التحضيرات لمواجهة الاتفاق بدءًا من التدريبات التي تستأنف غدًا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News