الشباب يفتح ملف الكلاسيكو
الرياض ـ علي الحدادي
2020.09.06 | 02:08 am
يبدأ فريق الشباب الأول لكرة القدم اليوم استعداداته لمواجهة الكلاسيكو أمام الهلال الأربعاء المقبل ضمن الجولة الـ 30 والأخيرة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن تمتع اللاعبون بإجازة، أمس، عقب الفوز على الحزم، السبت، بهدف دون مقابل. وينتظر أن يطبق الإسباني بيدرو كايشينيا، مدرب الفريق، التكتيك الذي سيواجه به بطل الدوري لتحقيق نتيجة إيجابية.
وستكون المباراة هي الأخيرة لعبد المجيد الصليهم مع الشباب، بعد أن وقع عقدًا احترافيًا مع نادي النصر ابتداءً من الموسم المقبل لمدة ثلاثة أعوام.