الشابي يكافئ الأبهاويين

صورة التقطت أمس الأول للتونسي سعد بقير لاعب فريق أبها وصاحب هدفي الفوز في مرمى الأهلي يتلقى تهاني زملائه بعد تسجيله الهدف الأول تصوير: سعد العنزي
أبها ـ حسن ذيبان 2020.09.06 | 02:24 am

منح التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، اللاعبين راحة أمس بعد التنسيق مع إدارة الكرة وأعضاء الجهاز الفني، مكافأة لهم عقب المجهود الكبير الذي بذلوه أمام الأهلي وتوجوه بالفوز بهدفين مقابل هدف.
وينتظر أن تستأنف التدريبات، اليوم، استعدادًا لمواجهة الفيصلي الأربعاء المقبل على ملعب مدينة المجمعة ضمن الجولة الـ 30 والأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسيشهد اللقاء عودة التونسي كريم العواضي وكرم برناوي، اللذين غابا عن مباراة الأهلي بسبب تراكم البطاقات، وعمار النجار بعد انتهاء عقوبة لجنة الانضباط.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News