الهلال يفتح ملف الشهراني

الرياض ـ حمد الصويلحي 2020.09.06 | 02:35 am

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن إدارة نادي الهلال عقدت اجتماعًا مع غرم العمري، وكيل أعمال ياسر الشهراني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تجديد عقده.
ويدخل الشهراني الفترة الحرة في يناير المقبل، أي بعد أربعة أشهر من الآن، وهي الفترة التي تتيح له التوقيع لأي نادٍ دون موافقة ناديه الأصلي.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن المفاوضات ما زالت مستمرة بين الطرفين. ورجحت المصادر أن الدولي السعودي يفضِّل أن يكون عقده الجديد مع ناديه لمدة ثلاثة مواسم على الأقل.
وأشارت إلى أن الاتفاق بين الشهراني وإدارة الهلال قريب جدًّا، ومن المنتظر أن يتمَّ بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News