النهضة يفرّط أمام جدة

الدمام ـ حسين الخيواني 2020.09.06 | 03:16 am

تعادل فريق النهضة الأول لكرة مع ضيفه جده 2ـ2 في اللقاء الذي جمعهما، أمس، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة 35 لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. وسجل للنهضة أولا شيبان تراوري الهدفين، بينما سجل لجدة محمد السفياني وسلطان سويعد. وقبل نهاية المباراة بدقائق تعرض تركي الدوسري، لاعب النهضة لإصابة في الرأس بعد ارتطامه بأحد لاعبي جدة، وتم نقله إلى المستشفى بسياره الإسعاف.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News