العويس يفحص قبل العودة

جدة ـ عبد الله أحمد 2020.09.06 | 03:27 am

يجري الجهاز الطبي للنادي الأهلي فحصًا طبيًّا لمحمد العويس، حارس الفريق الأول لكرة القدم، اليوم، بغية التيقن من اكتمال تعافيه من إصابة العضلة الضامة للساق اليسرى.
وعدَّت مصادر خاصة بـ “الرياضية” ذلك الفحص خطوةً أخيرة قبيل الدفع بالحارس في المباريات.
وبسبب هذه الإصابة، غاب العويس عن الأهلي في مبارياته الثلاث الأخيرة أمام كل من ضمك والشباب وأبها على الترتيب. وفي حال التحقق من شفائه، ينتظر دخول الحارس قائمة مواجهة الرائد الأربعاء المقبل في آخر جولات الدوري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News