الأخضر يرسل يحيى إلى النصر
صورة التقطت أمس لهيثم عسيري لاعب وسط الأخضر الشاب يتجاوز لاعبًا من منتخب كرواتيا في افتتاح الدورة التجريبية على أرض الأخيرة (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ بندر العتيبي ومازن العسرج
2020.09.06 | 03:31 am
أبلغ “الرياضية” مصدر خاص باتفاق إدارة نادي النصر مع نظيرتها في المنتخب السعودي للشباب، على إرسال أيمن يحيى، الجناح الأيسر، مباشرة من كرواتيا إلى الدوحة، العاصمة القطرية، نهاية الأسبوع الجاري، للالتحاق بالفريق الأصفر استعدادًا لاستئناف دوري أبطال آسيا.
ويخوض يحيى مع المنتخب السعودي للشباب حاليًا، دورة تجريبية في كرواتيا حتى 11 سبتمبر الجاري، في إطار برنامج الإعداد للمشاركة في كأس آسيا “تحت 19 عامًا”، المزمع انطلاقها منتصف أكتوبر المقبل في أوزبكستان.
وخسر الأخضر أمس، أولى مبارياته في الدورة، أمام مستضيفها، بنتيجة “4ـ3”.
يذكر أن النصر سيغادر الخميس إلى الدوحة تأهبًا لاستكمال مشواره في دوري الأبطال.