هاسي يطلب استمرار الدوسري

بريدة ـ نايف البدراني 2020.09.06 | 03:31 am

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن إبلاغ البلجيكي بيسنيك هاسي، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، إدارة ناديه، برغبته في استمرار محمد الدوسري، الظهير الأيمن المعار من الهلال، في الموسم المقبل.
ووفقًا للمصادر نفسها، طالب المدرب الإدارة إما بشراء عقد اللاعب، أو تمديد استعارته لموسم آخر.
واعتمد هاسي على الدوسري في 24 من 29 مباراة خاضها الفريق القصيمي في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأعير الدوسري إلى الرائد قبل بداية الموسم الجاري، في ظل صعوبة مشاركته مع الهلال، في وجود محمد البريك ومد الله العليان وأمير كردي، المتنافسين على مركزه.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News