الاتفاق يبدأ الإعداد لمباراة النصر
الدمام - الرياضية
2020.09.06 | 08:22 pm
افتتح فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، الأحد، تأهباً لملاقاة النصر ضمن المرحلة الـ30 والأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان التدريب الذي قاده خالد العطوي مدرب الفريق، انطلق بتمارين استرجاعية للاعبين المشاركين في مباراة ضمك الماضية، فيما أجرى بقية العناصر تمارين لياقية بالكرة، فيما أجرى حراس المرمى تمارين خاصة مع حمد اليامي مدرب الحراسة.
قسم بعدها العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم التدريب بمناورة جادة على ثلث الملعب، نفذ خلالها التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء المقبل.
في سياق متصل، يعقد أحمد المالكي مساعد المدرب، وإلى جانبه صالح القميزي، مؤتمراً صحفياً عند الساعة الـ6.30، الإثنين، بقاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن اللقاء الأخير.