القادسية يُحفّز اللاعبين

الدمام - حسين الخيواني 2020.09.07 | 01:26 am

وعدت إدارة نادي القادسية جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمكافأة بعد فوز الفريق أمس الأول على حطين بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، حيث إن القادسية يحتاج نقطتين فقط ويضمن الصعود الصعود إلى دوري المحترفين كما يعد الفوز الثالث على التوالي لفريق القادسية، علمًا بأنه كان قد حقق الفوز أربع مرات متتالية في شهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين من الجولة السادسة وحتى العاشرة. ومنح مدرب الفريق يوسف المناعي جميع اللاعبين راحة أمس على أن يعاود الفريق التمارين اليوم وذلك استعدادًا للقاء المقبل أمام المتصدر نادي الباطن.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News