ثلاثية الجبلين تربك النجوم

صورة التقطت أمس لعبدالعزيز السعود لاعب فريق الجبلين يحتفل برفقة زملائه بعد تسجيله ثاني الأهداف أمام فريق النجوم (المركز الإعلامي ـ رابطة الدوري)
الأحساء - عادل الدحيلان 2020.09.07 | 01:27 am

أعاد فريق الجبلين الأول لكرة القدم نظيره فريق النجوم إلى دائرة خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية بعد أن انتصر عليه أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت في الأحساء.
استهل الجبلين أهدافه منذ الدقيقة السادسة بواسطة مبارك الأسمري، وعبدالعزيز السعود في الدقيقة 56.
واختتم الأهداف للجبلين البرازيلي ميراندا في الدقيقة 79. وجاء هدف أصحاب الأرض الوحيد عن طريق عبدالعزيز ناصر في الدقيقة 86. ورفع فريق الجبلين رصيده النقطي إلى 48 نقطة في المركز التاسع، فيما أصبح النجوم في المركز قبل الأخير برصيد 32 نقطة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News