أمير الحدود الشمالية يُكرّم عرعر

عرعر ـ أنور قمقوم 2020.09.07 | 01:27 am

استقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، أمير منطقة الحدود الشمالية، علي السويلم، رئيس نادي عرعر، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة، واللاعبون، والجهازان الإداري والفني، بمناسبة صعود فريق عرعر إلى دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. وهنَّأ أمير الحدود الشمالية السويلم، والجهازين الإداري والفني واللاعبين على هذا الإنجاز، عادًّا تأهل فريق عرعر أحد النجاحات المهمة التي ستنعكس إيجابًا على رياضة المنطقة وشبابها، وتسهم في تحقيق الكثير من الألقاب. وقدَّم الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، بهذه المناسبة، مكافآت مالية إلى اللاعبين والجهاز الفني.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News