الشابي يلعب بورقة العائدين
صورة التقطت أمس للثلاثي مهدي تاهرات ومصعب حبكور وعبد الله إبراهيم لاعبي فريق أبها يتنافسون على الكرة أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان
2020.09.07 | 01:30 am
أصبح في إمكان التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، الدفع بالثلاثي كريم العواضي وكرم برناوي وعمار النجار، لاعبي الفريق، في مباراة الفيصلي، بعد غدٍ، ضمن الجولة 30 والأخيرة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن تأكدت جاهزيتهم واستوفوا مدة الإيقاف.
وناقش الشابي اللاعبين عن بعض الأخطاء التي حدثت في لقاء الجولة الماضية، من خلال الاجتماع الذي عقده معه قبل بداية التدريبات.
وخضع اللاعبون لتمارين لياقية في بداية الحصة، ثم طبقوا جملًا فنية وتكتيكية متنوعة، قبل أن يفرض المدرب مناورة على كامل الملعب.