الفتح يعود بعد الراحة

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.09.07 | 01:31 am

يستأنف لاعبو فريق الفتح الأول لكرة القدم تدريباتهم الاعتيادية، اليوم، بعد أن تمتعوا براحة لمدة 24 ساعة عقب ضمان البقاء، إثر الفوز على التعاون بهدف دون مقابل في الجولة 29 قبل الأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويفتح البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب الفريق، بدءًا من الحصة التدريبية، اليوم، ملف التحضيرات لمواجهة ضمك، بعد غدٍ، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة ضمن منافسات الجولة الأخيرة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News