الاتحاد يعسكر في الأحساء

صورة التقطت أمس لفواز القرني حارس مرمى الاتحاد يمسك بالكرة خلال التدريبات (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2020.09.07 | 01:57 am

تغادر بعثة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، اليوم، إلى الأحساء للانتظام في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة استعدادًا لمواجهة العدالة، بعد غدٍ، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الجولة الأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ميدانيًا، عمد البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الفريق، إلى تنويع الحصة التدريبية، أمس، حيث اكتفى بتمارين خفيفة للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية أمام النصر الجمعة الماضي، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات فنية ومهارية اختتمت بمناورة في منتصف الملعب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News