الفيحاء يركز على الهجوم
صورة التقطت أمس للغدير مدرب الفيحاء والدشيشي مساعد المدرب خلال التدريبات (المركز الإعلامي ـ الفيحاء)
المجمعة ـ محمد السناني
2020.09.07 | 02:00 am
ركز يوسف الغدير، مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، على التمركز السليم وبناء الهجمات والتنظيم الدفاعي خلال التدريبات التي جرت، أمس، على ملعب النادي استعدادًا للقاء التعاون، بعد غدٍ، في الجولة الأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
كما فرض الغدير مجموعة من التمارين الفنية عبر العديد من المحطات، واختتمها بمناورة تكتيكية على كامل الملعب، طبق من خلالها الجمل الفنية التي يرغب في انتهاجها أمام التعاون. وشارك في التدريبات جميع اللاعبين، ما عدا الثنائي عبد الكريم القحطاني وأدميلسون باروس، اللذين واصلا برنامجهما العلاجي والتأهيلي في عيادة النادي.