الأهلي يعود.. والعويس يغيب

جدة ـ عبد الله أحمد 2020.09.07 | 02:02 am

عاود لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم تدريباتهم الاعتيادية، أمس، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي، استعدادًا لمواجهة الرائد، بعد غدٍ، ضمن الجولة الأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.وأدى اللاعبون تدريبات استرجاعية ولياقية، ومن ثم ركز الصربي فلادان، مدرب الفريق، على تدريبات تكتيكية متنوعة تضمنت الكرات العرضية وبناء الهجمات.
وشهدت التدريبات غياب محمد العويس، حارس المرمى، بسبب معاناته من إصابة عضلية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News