|


الشباب وبلعمري.. انتهت الحكاية

الرياض - الرياضية 2020.09.07 | 05:27 pm

أعلنت إدارة نادي الشباب، الإثنين، موافقتها على الطلب المقدم من الجزائري جمال بلعمري مدافع الفريق الأول لكرة القدم، بإلغاء عقده، وألزمته بدفع مبلغ مالي.
وبينت الإدارة الشبابية في بيان صحفي، أنها تعتزم إصدار بيان توضيحي وتفصيلي خلال الأيام المقبلة لكشف جميع الملابسات حول قضية اللاعب مع الشباب، والتي قادت الإدارة للموافقة على إلغاء عقده.
وأوضحت إدارة النادي، أنها وافقت على الخطاب الذي تسلمته من اللاعب الجزائري في الأول من سبتمبر الجاري، على أن يلتزم بدفع المبلغ الموضح بخطابه لصالح النادي، مشيرة أنها أبلغت اتحاد القدم السعودي واللاعب بقرار الموافقة على إلغاء العقد.
وكانت العلاقة قد ساءت في الآونة الأخيرة بين النادي واللاعب، وكان آخرها في أغسطس الماضي، حيث توعدت الإدارة محترف الفريق الجزائري بتطبيق اللوائح الانضباطية، بسبب تخلفه عن الحضور لموعد رحلة الطيران الخاصة من الجزائر إلى السعودية، التي قامت إدارة النادي بتأمينها له بعد الحصول على كافة الموافقات النظامية من الجهات ذات الصلة.
وقبلها اعتذر اللاعب عن تأخره في العودة عقب المشاركة في تتويج منتخب بلاده بأمم إفريقيا، ليعود بعدها للنادي، معتذراً عن ما بدر منه.
وبعد ذلك روى بلعمري أحداثاً خاصة، كتبها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ووجه حديثه لأحد الشبابيين، بأنه سيخرج مرفوع الرأس.
وعلى ذات الصعيد، أعلنت الإدارة الشبابية، عن إغلاق 3 قضايا تتعلق ببدل تدريبات وتطوير لدى اتحاد القدم السعودي، تخص حسن القيد ومؤيد معافا وعبدالله حقوي، بتسلم نادي بيش جميع المستحقات المالية المرتبطة بانتقال الثلاثي إليه.